-->
يوسف للشروحات يوسف للشروحات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

درايفر بوستر iObit Driver Booster Pro كامل بالتفعيل الاقوى فى البحث عن التعريفات


  1. تحميل برنامج

  • عملاق تحديث تعريفات الجهاز بنقرة واحدة وحل مشاكل التعريفات القديمة .
    1.  درايفر بوستر كامل بالتفعيل
    2. iObit Driver Booster Pro
    3. بروابط تحميل مباشرة .
    4. ليك أهم المميزات التى يتميز بها برنامج Driver Booster Pro :
      يقوم برنامج دريفر بوستر Driver Booster Pro بفحص جميع الأجهزه المرتبطه بالجهاز مثل هاتفك إذا كان متصل عن طريق كابل ال USB ويقوم بالبحث عن أى تحديث متوفر له ويقوم بعرضه عليك إذا كنت ترغب بالتحديث ام لا. كمايمكنك عن طريق البرنامج إنشاء نقطة استعاده قبل الشروع فى تثبيت أى تعريف أو برنامج نعلم أن هناك طرق أخرى لعمل نقطة استعاده لكنه يوفر عليك كل هذا العناء.
      يقوم بتنفيذ جميع أوامر البحث والتحديث للتعريفات عن طريق ضغطة زر واحده بالضغط على Start فقط. وتستطيع من خلال برنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro أن تقوم بعمل فحص وإصلاح لمشاكل الصوت ومشاكل الشبكة بسهولة تامة .
      أيضا يمكنك أخذ نسخة احتياطية من تعريفات جهازك والاحتفاظ بها واستعادتها أيضا فى أى وقت باستخدام البرنامج ،كذلك فإن برنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro يمكنك من عرض تفاصيل الجهاز كاملة ومعرفة كل التفاصيل اللازمة عن مكونات الجهاز والقطع والكروت المتصلة به.
    5. تحميل البرنامج مع السريال 
    6. من هنا

    عن المدونة

    يوسف للشروحات مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة يوسف للشروحات عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة يوسف للشروحات مدون مصرى

    0 تعليق على موضوع : درايفر بوستر iObit Driver Booster Pro كامل بالتفعيل الاقوى فى البحث عن التعريفات

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    يوسف للشروحات

    2017